ما هي مكواة الوافل؟

سقف وافل، قالب وافل

ما هي مكواة الوافل؟ الهراء أو السقف الشبكي هو نوع من الألواح الموجودة في  أشكال سقف الوافل ذات القوالب ذات الوجهين من الحزم في اتجاهين عموديين توضع عليهما دوللي بسمك من 5 إلى 10 سم. يمكن أن تكون هذه الأسطح مع أو بدون أجزاء حشو. بالتأكيد يتم النظر في أسطح الوافل بدون أجزاء حشو من قبل مجتمع مهندسي البناء وأصحاب العمل المختلفين بسبب موادهم الموفرة وليس مواد الدفن التي ليس لها دور هيكلي ، فضلاً عن جمالها الفريد.

يمكن وضع الأسقف الشبكية (الوافل) مباشرة على أعمدة (مع أو بدون تيجان) أو على عوارض تدعم الأعمدة (مخفية أو معلقة). هذا يعني أنه يمكن تصنيف الفطائر على أنها ألواح مسطحة حسب التصميم. ساعدت النمذجة الدقيقة لهذه الأسطح في برامج التصميم ، على عكس الأسطح الخرسانية الأخرى التي لا يمكن تصميمها بدقة ، كثيرًا في التصميم الدقيق والأمثل. أخيرًا التصميم الدقيق والأمثل وإزالة الخرسانة غير الإنشائية مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الخرسانة وحديد التسليح ودقيق وبعيد عن الخطأ ، وإطلالة أجمل تحت السقف والسلامة من الحرائق ، فهذه الأسقف موجودة مستوى السطح الاول تم ملاحظته من قبل اصحاب العمل.

تفاوت قالب وافل یک طرفه با دوطرفه
تفاوت قالب وافل یک طرفه با دوطرفه
وافل از كانت تقع . أسطح الوافل اليوم أكثر من السقوف . از الوافل و ذات الفتحات ، هذالا ذات والوظيفية . سقفالهراء مع إلى طلباتهم لاثنين من جانب واحد ومن جانبين
سقف الوافل من جانب واحد
الوافل من جانب واحد يتم منأسطح الوافل من جانب في فتحات . في هذا ، القوالبمستطيلة و جانب واحد. قم بتدوير الوافل على الحافة حديد التسليح اتجاه واحدوضع ، .هذا هو في الجري سقوف من جانب واحد ل .
سقف بسكويت الوفل مزدوج الجوانب
سقفبسكويت الوفل على الوجهين في فتحات
الاستهلاك. على هذا في وعاء وفي اتجاهين . في هذا ، يتم وضع الحزم على. هذا مصنوع من الوافل من جانب واحد و لديها .


مزایای سقف وافل
0 پاسخ

دیدگاه خود را ثبت کنید

تمایل دارید در گفتگوها شرکت کنید؟
در گفتگو ها شرکت کنید.

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

أقترح على أصدقائك أيضا

ما هي مكواة الوافل؟

Twitter
LinkedIn
Pinterest
Tumblr
Skype
Telegram
WhatsApp
Email
اینستاگرام حاتم بنا